مشروع (بيزم 9) AL4020

اسطنبول بهشة شهير
تاريخ الانتهاء : 2024-12-10
الأسعار تبدأ من : 340.000$
Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on email
Share on twitter

احجز موعد لزيارة العقار

الجنسية التركية
مشروع (بيزم 9) AL4020

بيانات المشروع

معلومات عن المنطقة

يقع مشروعنا في منطقة بهجة شهير “بهشة شهير” في قلب مدينة إسطنبول في تركيا ضمن الجانب الأوروبي من المدينة، وداخل حدود بلدية باشاك شهير، وتتميز بهجة شهير اسطنبول بطراز معماري حديث يفضله الباحثون عن شقق للبيع في تركيا.

(مدينة الحدائق)، وتعرف أيضاً بالمدينة المذهلة؛ تتموضع في نقطة استراتيجية شمال غرب بحيرة كوتشوك تشكمجه.

تم تخطيط منطقة بهجة شهير على مساحة 4 ملايين و703 آلاف متراً مربعاً، لتستوعب بناء 15 ألفاً و400 شقة سكنية.

يتوفر في المنطقة غطاء نباتي متنوع من مختلف الأشجار، حيث يقدّر نصيب الفرد الواحد في المنطقة بحوالي 12 متراً مربعاً من المساحات الخضراء.

تحوي المنطقة منشأة حديثة لتكرير وتنقية المياه، يتم استخدامها لريّ المساحات الخضراء، حيث يتم توفير كميات كبيرة من المياه العذبة بهذه الطريقة، بما يحقق استدامة الموارد المائية عبر تكريرها.

يوجد أكبر بحيرة اصطناعية في تركيا في منطقة بهجة شهير وهي بحيرة بهجة شهير جوليت وتمتد على مساحة 300 ألف متر مربع، وتحيط بالبحيرة سلسلة واسعة من المطاعم والمقاهي والنوادي والمرافق الاجتماعية الأخرى.

المواصلات

تتميز منطقة بهجة شهير في إسطنبول بسهولة الوصول إليها من كافة مناطق اسطنبول عبر شبكة الطرق البرية الحديثة التي تحيط بها، بالإضافة إلى السكة الحديدية التي تربط اسطنبول الاوربية مع مدينة أدرنه.

وتعمل الحكومة على حل مشكلة المواصلات، لاسيّما عدم كفاية وسائل النقل العام التي تربط المنطقة بالمراكز الحيوية الأخرى في المدينة، وقد ظهرت هذه المشكلة عقب التوسع الكبير الذي شهدته المنطقة نتيجة لتدفق المستثمرين والمقيمين.

وفي إطار مساعي الحكومة لحل مشكلة النقل، وافقت وزارة البيئة والتمدن على إنشاء خط المترو الجديد الذي سيربط منطقة اسنيورت وبهشة شهير اسبارطه كوي بمنطقة محمود بي ومنطقة مجيدية كوي المركزية.

حيث يبلغ طول القسم الذي يربط بين محمود بي وبهشه شهير وإسبارطه كوله وإسنيورت ضمن هذا الخط، ما يقرب من 16.4 كيلومتراً، يمتد على 9 محطات.

تنخفض بذلك مدة التنقل بين منطقتي بهجة شهير ومحمود بيه إلى 18 دقيقة، كما سيتم ربط هذا الخط بمشروع خط مرمراي الذي يربط جانبي اسطنبول الأوروبية عبر نفق  يمر من تحت البحر.

ومع موافقة وزارة البيئة والتمدن على إنشاء خط المترو الجديد، ازداد توافد المستثمرين إلى منطقة بهشة شهير في إسطنبول، مما أسهم في تنشيط سوق العقارات.

من المنتظر أن يسهم مشروع خط المترو برفع قيمة الاستثمارات العقارية في المنطقة، التي ستشهد أثناء الفترة القريبة القادمة ارتفاعاً بنسبة 20 بالمئة، ويستمر هذا الارتفاع تدريجياً إلى أن يبلغ ذروته بعد الانتهاء من إنشاء خط المترو الجديد.

معلومات المشروع

  • المشروع في منطقة اسبارطه كولي ISPARTAKULE بجانب سلسلة مشاريع حكومية مواجه لبحر مرمرة و لقناة اسطنبول مباشرة يقع على مساحة ارض 15.000 ومساحة خضراء تشكل 80% من المساحة الاجمالية تحتوي على ملاعب سلة وكرة قدم مع ملاعب للاطفال ونافورات ب العاب مائية.
  • يتميز المشروع ب عدد الشقق المحدودة 145 شقة عبارة عن ( 3+1 _ 4+1) ذات مساحات واسعة واطلالات مفتوحة.
  • المشروع طابع عائلي بامتياز مع عائد استثماري مربح.
  • عدد المحلات التجارية : 16
  • طريقة الدفع : 50% مقدم مع 24 شهر اقساط بالليرة.

مميزات المشروع

الامن على مدار الساعة
موقف سيارات
ساحات خضراء
مسبح داخلي
مسابح
حديقة
( ساونا. حمام تركي. مساج. نادي رياضي ) بشكل منفصل للنساء والرجال

خيارات المشروع

نوع العقار المساحة تبدأ من(م٢) السعريبدأ من($)
3+1 144 345.446
3+1 174 486.643
4+1 226 520.000

احدث المشاريع